الأحد، 3 أبريل 2022

الطاوسي: "هدفنا الفوز على وفاق سطيف.. الرجاء لديه اسمٌ في أفريقيا ينبغي الحفاظ عليه"

 


أكَّد رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، أن هذا الأخير يستهدف تحقيق الفوز على وفاق سطيف، في المباراة التي ستجمعهما، غدا الأحد، برسم الجولة السادسة من منافسات دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا، مُشدّداً في الوقت نفسه على أن النادي الأخضر له سمعة ووزن في الساحة الأفريقية ينبغي الحفاظ عليهما.


وقال الإطار الوطني في الندوة الصحفية التي تسبق مقابلة وفاق سطيف: "حضّرنا للمباراة بشكل جيد بعد ضماننا التأهل إلى ربع النهائي في الجولة الماضية، لكننا نحتاج إلى تأكيد هذا المسار والانخراط في خط تصاعدي بهدف مراكمة الثقة بالنسبة للاعبين وكذلك ترسيخ أسلوب اللعب".


وأضاف: "هيَّأنا فريقا مُفعماً بالعزيمة بغرض الفوز أمام جماهيرنا التي ستكون حاضرة بكثافة، الرجاء الرياضي له اسم على الصعيد الأفريقي وينبغي علينا الحفاظ على هذه الصورة، نُريد الانتصار والاحتفال أمام أنصارنا".


ويستقبل الفريق الأخضر نظيره وفاق سطيف، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، انطلاقاً من التاسعة مساءً (غرينيتش)، أمام مدرجات ممتلئة بعد بيع كل التذاكر المطروحة.


يُذكر أن الرجاء يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، أمام وفاق سطيف الثاني بتسع نقاط، في حين يأتي أمازولو الجنوب أفريقي ثالثا بسبع نقاط، مُقابل أربع نقاط لحوريا الغيني في المركز الأخير.

الموضوع السابق
الموضوع التالى

كتب الموضوع بواسطة :

0 Comments: