الاثنين، 23 أغسطس 2021

الشابي: "الملك يستحق كلمة 'سيدنا'.. وأنا شخص يحترم المقامات والأشخاص الذين يخدمون بلادهم"

 


قال لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، أن الملك محمد السادس أكد له أن تتويج فريقه بلقب مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال يعتبر أحسن هدية له في ذكرى ميلاده.


وبعد الانتقادات التي تلقاها في بلده تونس من وسائل الإعلام المحلية، عاد الشابي ليسرد المقارنات بين المملكة المغربية وتونس، مشيرا إلى أن الملك محمد السادس يعتبر "سيدنا" بالنظر لما حققته المملكة من خطوات أيجابية، مؤكدا أن القائمين على شؤون تونس سيقال لهم كذلك "أسيادنا" حين يخدمون بلادهم.

وقال الشابي في تصريحات إعلامية: "ثاني اتصال من الملك محمد السادس، سعيد جدا بذلك، شكرني وقال لي أنها أحسن هدية في عيد ميلادي، والحمد لله يستحق كلمة 'سيدنا'، أنا أحترم المقامات وأحترم الملوك والأشخاص الذين يخدمون بلادهم".

وواصل: "حين ترى المغرب تحترم 'سيدنا'، في يوم من الأيام حين تكون تونس بلدا منظما، سنقول للقائمين عليها أسيادنا، وجلالة الملك 'سيدنا' لأن ما علمه في بلاده شيء يوقف العقل".

واختتم: "ترون البنية التحتية هنا، الحمد لله أنا سعيد لأنني أدرب فريقا كبيرا كالرجاء الرياضي، ونتمنى أن يكون مستقبل تونس بخير".

وتوج فريق الرجاء الرياضي باللقب العربي، بعد فوزه على اتحاد جدة السعودي في النهائي بالركلات الترجيحية (4-3)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمقابلة بالتعادل 4 أهداف لمثلها.

الموضوع السابق
الموضوع التالى

كتب الموضوع بواسطة :

0 Comments: