الخميس، 1 يوليو 2021

جمهور الرّجاء للسعد الشابي: "أخرجتنا من كأس العرش وأنت في طريقك لإخراجنا من المنافسة على البطولة والزنيتي أنقذك في الكونفدرالية.. إنّك كثير الكلام قليل العمل..!"

 


يجد الإطار التونسي لسعد الشابي مدرب فريق الرجاء الرياضي، نفسه أمام "موجة من الانتقادات الجماهيرية"، بعد سقوط الخضر في برشيد أمام اليوسفية المحلية، لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

ووصفت بعض الجماهير الرجاوية المدرب المذكور، بـ"كثير الكلام قليل العمل"، في إشارة منها لخرجاته الإعلامية ووعوده بخصوص الألقاب، وفي المقابل، يجد الفريق نفسه خارج مسابقة كأس العرش ومشواره أضحى معقدا أكثر من أي وقت مضى في الدوري هذا الموسم، بعد وصول فارق النقاط مع المتصدر وغريمه الأزلي الوداد إلى 6 نقاط.

واعتبرت الفئة المذكورة، أن بقاء الفريق في كأس الكونفدرالية، جاء بسبب تألق حارس مرماه أنس الزنيتي، الذي أهدى الرجاء بطاقة العبور للمباراة النهائية، في لقاء غابت فيه الكتيبة الخضراء تكتيكيا، وكانت على حافة "إقصاء قاري مرّ".

وسقط رفاق سفيان رحيمي، أمس الأربعاء، بهدف دون رد، أمام يوسفية برشيد، الأخير الذي كان يحتل قبل المباراة المركز ما قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

وينتظر الرجاء الرياضي "ديربي حاسم" بعد غد السبت، أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي، متصدر سلم الترتيب العام بـ53 نقطة.

ويجرى لقاء "الديربي البيضاوي"، يوم السبت انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (21:30 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، برسم الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية "إنوي".

الموضوع السابق
الموضوع التالى

كتب الموضوع بواسطة :

0 Comments: