الرئيسية / الاخبار / “ديلي ميل” البريطانية: “الرجاء أول فريق مغربي يلعب على الأراضي الفلسطينية”

“ديلي ميل” البريطانية: “الرجاء أول فريق مغربي يلعب على الأراضي الفلسطينية”

تطرقت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى المباراة التي خاضها الرجاء الرياضي بالقدس أمام الفريق المحلي الهلال، اليوم الخميس، لحساب إياب دور الـ32 من “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، والتي انتصر فيها الفريق المغربي بهدفيْن نظيفيْن.

وقالت الجريدة الذائعة الصيت نقلاً عن “وكالة الأنباء الفرنسية“، إن “الرجاء الرياضي هو أول فريق مغربي يلعب على الأراضي الفلسطينية“، لافتةً بناءً على تصريح رئيس الاتحاد الفلسطيني إلى أن المنتخب السعودي يُفكِّر بدوره في خوض مقابلة ودية على ذات الأراضي.

إلى ذلك، أورد المصدر نفسه أن 28 من أنصار النادي المغربي لم يتمكنوا من دخول الأراضي الفلسطينية وظلوا في الأردن، في الوقت الذي استطاع فيه آخرون الحضور ومساندة فريقهم من الملعب الذي يُدعى “فيصل الحسيني”.

وكان نادي العاصمة الاقتصادية قد قضى يوماً في الأردن حيث أجرى حصتيْن تدريبيتيْن، قبل الرحيل إلى القدس الذي خاض فيه المباراة، والتي أكدَّت عبور “النسور الخضر” إلى ثمن نهائي الكأس العربية.

يُذكر أن فابريس نغوما وأيوب نناح هما صاحبيْ هدفيْ الانتصار، علما أن مقابلة الذهاب بالمغرب قد آلت للرجاء بهدف نظيف أحرزه القائد محسن متولي عن طريق ضربة جزاء.

شاهد أيضاً

الوداد والرجاء يطويان صفحة الديربي ويتحفزان للدوري

طوى الرجاء والوداد صفحة الديربي العربي، ليدخلا مباشرة في صلب التحضير لمؤجلات الدوري التي تنتظرهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *